أضيف في 11 شتنبر 2011 الساعة 56 : 12


فيس بوك يجرى تعديلات جديدة على خاصية



بدأ موقع فيس بوك اختبار مجموعة من التغييرات الجديدة على خاصية "آخر الأخبار"، بما فى ذلك قوائم فلتر الأصدقاء، والقوائم الذكية التى تصنف الأصدقاء تلقائيا، وفقا لما ذكره موقع ماشابل.

وقال الموقع بناء على الصور التى أرسلت له، يبدو أن التغييرات تهدف لجعل محتوى "آخر الأخبار" أكثر صلة بالمقصودين منها، ووضعها فى قوائم مثلما تفعل جوجل بلس مع خاصية الدوائر، وتسمح خدمة الفلاتر برؤية تحديثات مجموعة مختارة من مجموعة من الأصدقاء فى مكان واحد، كما تسمح بمشاركة التحديثات بشكل حصرى مع من تختارهم فقط.


وأحد أهم التحديثات من الشبكة الاجتماعية الأكبر فى العالم، والتى تستعد لمواجهة منافسة شرسة بمجرد إطلاق جوجل+ للجماهير بشكل مفتوح هو خاصية القوائم الذكية، وتسمح القوائم الذكية بعمل قوائم أوتوماتيكية تضع فيها الأصدقاء فى قوائم للعمل والزملاء والجيران فى حدود 50 ميلا، ما يسمح بإرسال دعوات وتحديثات حاله لزملاء الجامعة فقط، أو الحديث عن حدث خاص بالمنطقة ومشاركته مع الجيران فقط.


وأكد الموقع أن التغييرات رد فعل سريع على نمو شبكة جوجل+، والتى تتميز بخاصية الدوائر التى تجعل من السهل مشاركة محتوى معين مع مجموعات صغيرة، مع العلم أن فيس بوك دائمًا كان يمتلك خاصية القوائم لكن أقل من 5% فقط من المستخدمين كانوا يستفيدون بها وجاءت هذه التغييرات لإصلاح هذه المشكلة.


 




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بالفيديو.. أول سيارة بدون سائق فى مصر

علماء يتوصلون لتحديد جينات مرتبطة بداء “الشقيقة”

تناولي الدجاج والزيتون والبهارات أغذية تحميك من القاتل الصامت

القليل من الملح لا يفيد قلب الإنسان

أغرب نظارة.. تقرأ الأفكار وتحل مشكلات العشاق الجدد

جوجل تخترع سيارة تسير بدون سائق

رضا الشرقاوي.. شاب مغربي يكشف ثغرات النظام الأمني لـ"الفايسبوك"

علماء الطب: الصيام مفيد لمرضى السكر والقلب

خبيرة تجميل: ماء الورد يقى البشرة من الجفاف

مخطط لتدمير موقع فايسبوك