أضيف في 12 يونيو 2021 الساعة 16:59


إحباط عملية تهريب طنين و490 كلغ من مخدر الشيرا قرب المحمدية



تمازيرت بريس - ومع

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الجمعة، قرب مدينة المحمدية ،من إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف سائق الشاحنة بالقرب من مدينة المحمدية عندما كان يحاول تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا بين مدينتي طنجة وأكادير، مشيرا إلى أن عمليات التفتيش المنجزة داخل الشاحنة أسفرت عن حجز طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا، كانت ملفوفة ومعبأة بشكل دقيق ضمن تجويفات صناديق ومكعبات خشبية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالسائق المشتبه فيه، البالغ من العمر 59 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، مسجلا أن الأبحاث والتحريات لازالت جارية لتوقيف باقي المتورطين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وخلص البلاغ إلى أن إجهاض تهريب هذه الشحنة من المخدرات، يأتي في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لمكافحة ظاهرة تهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار