أضيف في 20 أبريل 2021 الساعة 00:56


بنت الكوميسير تخرج عن صمتها وترد على المغاربة (فيديو)



تمازيرت بريس


بعد الجدل الذي أثاره مقطع فيديو، خرجت “بنت الكوميسير” عن صمتها لترد عن الانتقادات التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت فتاة تدعى “منال” في بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” لتروي حقيقة ما حدث، مؤكدة أن كل ما نشر عنها غير صحيح ويتضمن معطيات غير دقيقة.

وقالت “منال” أنها تعمل في المطار وتتوفر على رخصة تنقل استثنائية تسلمتها من السلطات المحلية، موضحة أنها تنتقل بشكل يومي ما بين النواصر وسطات، لتصبح وجها مألوفا لدى العناصر الأمنية الذين علموا أنها ابنة عميد شرطة.

وأضافت بأنها لم تستغل وساطة والدها من أجل التنقل بكل حرية بسيارتها، لتنفي ما تم تداوله خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع منع العشرات من المرور بسبب الإجراءات الاحترازية التي شرعت في تنفيذها المملكة.

وانتشر على نطاق واسع أول أمس، مقطع فيديو يوثق بالصوت والصورة، حملة أمنية بمدينة سطات تندرج في إطار تشديد المراقبة على كل من سوّلت له نفسه، خرق حظر التنقل الليلي المفروض في رمضان.

وحسب مقطع الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا في المغرب، فقد أوقفت عناصر الأمن سيارة بأحد السدود الأمنية للتأكد من سبب خروجها ليلا ومن توفرها على رخصة استثنائية للتجول الليلي، قبل أن يتعرف على هويتها ويخاطبها بالقول :”نتي بنت الكوميسير ديالنا .. ساكنة غي هنا .. غير دوزي”.

 





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار