أضيف في 24 يوليوز 2021 الساعة 17:40


السلطات المحلية والأمنية بمدينة تارودانت تشن حملة واسعة



تمازيرت بريس - الحسن شاطر

تبعا لاجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة الذي ترأسه عامل الإقليم، السيد الحسين امزال، ومندوب الصحة والمصالح الأمنية، والذي خصص للتدابير الواجب اتخاذها للحد من تفشي جائحة كوفيد-19، بعد الارتفاع الملحوظ في أعداد الإصابة بفيروس كورونا، شنت السلطات المحلية والأمنية بمدينة تارودانت، ليلة أمس الجمعة، حملة واسعة بكل أحياء المدينة، لفرض حظر التجوال ليلا على المواطنين، وكذا الوقوف على مدى التزام أصحاب المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بقرار الإغلاق عند الساعة الحادية عشر ليلا.

وفي نفس السياق، قامت لجنة مشتركة مكونة من السلطات المحلية والأمنية ورجال القوات المساعدة اليوم السبت، بزيارة مجموعة من المقاهي والمطاعم والمسابح، لمراقبة مدى أرباب هذه المحلات بالتدابير الوقائية من توفير مواد التعقيم واحترام العدد المسموح به من الزبناء، وعدم تجاوز نسبة 50 في المائة من طاقتها الاستيعابية، وكذلك لتقصي مدى التزام المواطنين بارتداء الكمامة والحفاظ على مسافة الأمان فيما بينهم.

وعبر عدد من مكونات المجتمع المدني، عن ارتياحهم لهذه المجهودات التي تبدلها السلطات، داعيين المواطنين إلى مزيد من الالتزام بالتدابير لتضافر الجهود ومنع توسع رقعة تفشي الوباء في مدينة تارودانت.

الحملة لقيت تجاوباً كبيرا ووعيا بخطورة هاته المرحلة من طرف المعنيين والمواطنين على حد سواء ولم تسجل اية مخالفة في الموضوع.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت