أضيف في 14 غشت 2011 الساعة 58 : 12


البرتغال تهزم الأرجنتين والمكسيك تطيح بكولومبيا خارج مونديال الشباب



صعد المنتخب البرتغالى للشباب إلى الدور نصف النهائى فى بطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا فى كولومبيا، بعد تغلبه على نظيره الأرجنتينى بالركلات الترجيحية 54، فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم، الأحد، بمدينة "قرطاجنة"، ضمن مباريات الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

كان الوقتان الأصلى والإضافى قد انتهيا بالتعادل السلبى، ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الحظ الترجيحية، التى ابتسمت لصالح المنتخب البرتغالى، الذى ثأر بدوره للمنتخب المصرى للشباب، بعد توديعه لمنافسات البطولة من دور الـ16 على يد الأرجنتين.

نجح ميكا حارس البرتغال فى التصدى لثلاث ركلات جزاء من جانب منتخب "التانجو"، ليقود منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائى.

فى مباراة أخرى، فجر المنتخب المكسيكى مفاجآة مدوية، بعدما نجح فى التغلب على المنتخب الكولومبى صاحب الأرض والجمهور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم فى بوجوتا، ضمن مباريات الدور ربع النهائى من منافسات المونديال.

أحرز أهداف المنتخب المكسيكى إيدسون ريفيرا (هدفان) فى الدقيقتين 69 و88 ، وإيريك توريس (هدف) من ركلة جزاء فى الدقيقة 38، فيما جاء هدف كولومبيا الوحيد عن طريق دوفان زاباتا فى الدقيقة 60 من عمر المباراة، ليودع أصحاب الأرض منافسات المونديال، وسط حالة من الحزن الشديد انتابت الجماهير الغفيرة التى حضرت اللقاء.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم