أضيف في 30 شتنبر 2020 الساعة 21:27


شبهة التغرير بقاصر تلاحق رجل تعليم بايت ايعزة ضواحي تارودانت


 

اوقفت عناصر الدرك الملكي بتارودانت، عشية اليوم الأربعاء 30 شتنبر 2020، رجل تعليم متلبسا بالتغرير بقاصر والإختلاء به بمكان مهجور بالجماعة الترابية تيوت بإقليم تارودانت.

وحسب مصادر محلية، فالموقوف أستاذ في عقده الخامس وأب لطفلين، يقطن بمدينة تارودانت، ويدرس مادة اللغة الإنجليزية بثانوية إعدادية بالجماعة الترابية أيت ايعزة إقليم تارودانت، وقد تم ضبطه رفقة تلميذ قاصر يبلغ من العمر 14 سنة ينحذر من دوار ايماريضن بالجماعة الترابية سيدي احمد وعبد الله، ويدرس بالثانوية الإعدادية تيوت، بمكان مهجور بين جبال منطقة تيوت، إعتاد استدراجه اليه.

واضافت ذات المصادر، أن مرافقة التلميذ القاصر للأستاذ المتهم على متن سيارته الرباعية الدفع بشكل دوري، بحيث أن التلميذ كان يخرج من المؤسسة على الساعة الرابعة عصرا، ليجد في انتظارها الأستاذ المذكور الذي يقتاده لمكان مهجور ليختلي به، تم يعيده عند الساعة السادسة والنصف ليلتحق بالنقل المدرسي من أجل عودته للمنزل، اثارت الريبة والشك لدى سائق سيارة النقل المدرسي ما دفعه لاخبار السلطات المحلية بالمنطقة، والتي بدورها قامت بعملية تحري ورصد لتحركات المشتبه به، انتهت بايقافه اليوم بعد اخبار رجال الدرك الملكي متلبسا رفقة الطفل القاصر بمنطقة خلاء بين جبال تيوت.

هذا وقد تم وضع الاستاذ المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث الجاري في المنسوب اليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، الى حين تقديمه أمام انظار القضاء للبث في الموضوع.

جدير بالاشارة ان حالات التغرير بالقاصرين واغتصابهم بدأت تعرف تزايدا مضطربا وتخرج من دائرة الطابوهات للعلن باقليم تارودانت، ما يساءل الجميع حول أسباب هذه السلوكات المنحرفة والاجرامية وسبل الوقاية منها ومعالجتها.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار