أضيف في 9 غشت 2020 الساعة 13:07


تارودانت... إغلاق مقاهي لم تحترم إجراءات التباعد وارتداء الكمامات


تمازيرت بريس - الحسن شاطر

تنفيذا لتعليمات عامل إقليم تارودانت، السيد الحسين أمزال حرصا علي صحه وسلامه المواطنين بمدينة تارودانت، وفي ضوء الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدوله لمواجهه فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

أقدمت السلطات المحلية على مستوى الملحقة الإدارية الرابعة بمدينة تارودانت، أمس السبت، على إغلاق مقهى بحي جنان التصريف المحايطة، بسبب عدم التزامها بالبروتوكول الصحي، ولعدم احترامها للتباعد الجسدي بين مرتاديها وغياب الكمامات عند العمال والزبناء.

وجاء قرار الإغلاق بعد جولة ميدانية قامت بها لجنة مكونة من السيد القائد الحاج بيروك التيجاني ورجال الأمن والقوات المساعدة وأعوان السلطة، تبين خلالها أن المقهى ممتلئ عن آخره بالزبائن، بسبب مباراة في كرة القدم، وكدا عدم التزام صاحب هذا المقهى بالإجراءات الصحية، ما دفع السلطات المحلية إلى اتخاذ قرار إغلاقها.

ومن جهة اخرى، اقدمت صباح اليوم الأحد، قائدة الملحقة الإدارية الثانية السيدة لمياء تيجاني، على إغلاق مقهى بحي فرق الأحباب لنفس الأسباب .

يشار إلى أن، عامل الإقليم، السيد الحسين أمزال، قام أمس السبت، بجولة في المدينة على متن دراجة هوائية، قام خلالها بزيارة لسوق جنان الجامع وعدد من المقاهي والمخابز والمحلات التجارية بمختلف أحياء المدينة، للوقوف على مدى التزام المواطنات والمواطنين بارتداء الكمامات وحفاظهم على تطبيق التباعد الاجتماعي، واعطى تعليماته الصارمة إلى رجال السلطة على رأسهم القياد، من اجل تطبيق القانون في حق المخالفين للتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، وكذا الذين لم يحترموا البروتوكول الصحي، ويستهينون بحياة المواطنين وبسلامتهم، ويعرضونهم للخطر.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت