أضيف في 14 يوليوز 2020 الساعة 16:11


إعداد منزل للدعارة يطيح بأربعة أشخاص بأولاد تايمة


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بأولاد تايمة زوال اليوم الثلاثاء 14 يوليوز الجاري من مداهمة إحدى المنازل المشبوهة بحي الشنينات أولاد تايمة وتوقيف أربعة أشخاص بعد تورطهم في قضايا تتعلق بالفساد والتحريض عليه والوساطة في البغاء وإعداد وكر للدعارة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن عملية المداهمة جاءت بعدما توصلت عناصر الأمن بمعلومات تفيد وجود مشتبه فيهم داخل منزل معد للدعارة بحي الشنينات قرب مدرسة بدر الابتدائية، والذي كان موضوع شكايات متعددة من طرف الساكنة المجاورة، وأشارت ذات المصادر أن التحريات الدقيقة التي باشرتها العناصر الأمنية حول ما ورد في شكايات الساكنة، أكدت الشبهات التي حامت حول صاحبة المنزل وطبيعة الممارسات التي تتم بداخله، لتتم مداهمته وفق خطة محكمة تكللت بالنجاح، بفضل عمليات التعقب والمراقبة اللصيقة بالمنزل المشتبه فيه.

وقد أسفرت عملية المداهمة، حسب نفس المصادر، عن توقيف فتاة وأحد الزبناء داخل المنزل وهم في حالة تلبس، كما تم توقيف شخص آخر فضلا عن إيقاف الوسيطة، التي كانت تستقطب الفتيات لممارسة الدعارة، مقابل مبالغ مالية تحصل عليها بعد كل عملية.

هذا وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مفوضية الشرطة من أجل التحقيق معهم بخصوص الأفعال المنسوبة إليهم، قبل أن يتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار