أضيف في 18 أبريل 2020 الساعة 23:16


أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلة الفقيد مربيه ربو ماء العينين


تمازيرت بريس

قال الله تعالى :
(( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ … )) صدق الله العظيم

إنتقل إلى عفو الله، يومه السبت 18 أبريل 2020، بأحد مستشفيات الرباط، مربيه ربو ماء العينين، الإعلامي والناشط المختص في الشؤون الصحراوية والمستشار سابقا بوزارة الإتصال، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم عبدالله المكي السباعي من ال بودربالة الادريسي، اعلامي، والكاتب والناطق الرسمي  للرابطة المحمدية للطرق الصوفية بالمغرب وخارجه ومستشار بمكتب الرابطة الوطنية للزوايا القادرية بالمغرب ومركزها الصويرة، بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلة المرحوم، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أسرته الصغيرة وعائلته الكبيرة الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الراحل، منذ التحاقه بأرض الوطن في الثمانينات، بقي منخرطا في القضايا الوطنية ومدافعا عن مغربية الصحراء، وناضل إلى آخر أيام حياته في صفوف حزب التقدم والإشتراكية.

وسبق أن كان عضوا في اللجنة المركزية للحزب، ثم عضوا منذ المؤتمر الوطني الأخير بلجنة التحكيم والمراقبة السياسية إلى حد الآن, كما سبق أن مثل الحزب في العديد من الملتقيات الوطنية  والدولية, لاسيما تلك المتعلقة بالدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة.

وفضلا عن مساره الإعلامي  والمهني والسياسي, فالرحل سبق أن عين عضوا باللجنة الملكية للشؤون الصحراوية, قبل إنشاء الكوركاس, كما ترأس مؤسسة الشيخ مربيه ربو ماء العينين لإحياء التراث والتبادل الثقافي.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الزنا داء وليس دواء الشيخ عبد الله نهاري

المغنية لا ترفع رأس المغرب الشيخ عبد الله نهاري

توزيع مصاحف مجانا يثير القلق في المانيا

كذبة أبريل

العادة السرية

عبد الله نهاري والداك جنتك أو نارك

أوروبا و الإسلاموفوبيا

الشيخ عبد الله نهاري و مسلسل خلود

غواصون سعوديون يبنون أول مسجد في العالم تحت سطح البحر

ولادة طفل يحمل مصحفاً بيده... الأطباء يسخرون ورجال الدين يؤكدون