أضيف في 14 أبريل 2020 الساعة 17:59


المغرب يسجل صفر حالة وفاة خلال 24 ساعة الأخيرة


تمازيرت بريس

أعلن محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة، عن تسجيل 125 حالة إصابة جديدة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي بالمملكة إلى 1888 حالة، وذلك إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم  الثلاثاء 14أبريل 2020.

وأبرز اليوبي، في ندوة صحفية مساء اليوم الثلاثاء، أن بلادنا لم تسجل خلال 24 ساعة الأخيرة أي حالة وفاة، ليظل إجمالي عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد ببلادنا هو 126 حالة، فيما تم تسجيل 14 حالة شفاء جديدة ليرتفع العدد الاجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء الى 217 حالات.

وأضاف اليوبي، أنه تم استعباد 669 حالة محتملة خلال 24ساعة الأخيرة، ليبلغ إجمالي الحالات المستبعدة منذ ظهور هذا الوباء ببلادنا، 8034 حالة مستبعدة.

وبخصوص التتبع الصحي للمخالطين، قال المتحدث ذاته، إننا بلغنا إلى حدود اليوم، 11934 مخالطا، ولا زال لدينا تحت المراقبة حاليا 5130 مخالط، وقد مكنت هذه العملية منذ بداية الوباء، الى اكتشاف وتشخيص 865 حالة مؤكدة، من أصل 1888 حالة إصابة مؤكدة ببلادنا إلى حدود الساعة، مضيفا أنه خلال هذه الأسابيع الماضية، هذه هي الطريقة التي تمكننا من اكتشاف معظم الحالات، نتيجة للبؤر المحلية وخاصة العائلية التي أصبحنا نسجلها.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كرحو داوود الكاتب الامازيغي الاغرمي

كرحو محمد الكاتب الامازيغي الاغرمي

جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع أولادتايمة

الأيام المفتوحة للتراث الكناوي

جمعية أنازور تكرّم المبدع لحسن ملواني في أيامها الربيعية الرابعة

معهد الأمير مولاي الحسن للتربية والتعليم بتارودانت يحتفل باليوم الوطني للمعاق

صَحافيون وفاعلين جمعويين ينظمون

ديوان شعري جديد بعنوان

إعلان عن مناقشة أطروحة جامعية بكلية الآداب بالجديدة حول الطريقة الدرقاوية في سوس

الدورة السادسة من المهرجان الدولي ماطا 2012