أضيف في 28 يناير 2020 الساعة 02:23


تتويج الإعلامي ضرار بالدورة الرابعة لكأس الغولف للصحافيين الرياضين بأكادير


تمازيرت بريس - الحسين العلالي

توج الزميل الإعلامي عبد الغفور ضرار بالجائزة الكبرى للدورة الرابعة لكأس  الغولف للصحفيين الرياضيين المنظمة بمسالك غولف تزكزوت بتغازوت من قبل مكتب أكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة بأكادير وبدعم من مجلس جهة سوس ماسة والجماعة الترابية لأكادير وعدد من الفاعلين الاقتصاديين وجاء في الرتبة الثانية الزميل عبد الإله المخنتر أما الصف الثالث فكان من نصيب الزميلة امال لكعيدة.

الدوري عرف مشاركة نحو أربعين صحفيا يمثلون مختلف المنابر الإعلامية الوطنية والجهوية ومرت التظاهرة في جو تنافسي رائع وكان الهدف منه إلى جانب تقريب الصحفيين من اللعبة المساهمة في الترويج لوجهة سوس ماسة السياحية وابراز مقوماتها ومميزتها وهي التي تعتبر وجهة الغولف بامتياز.

واختتمت فعاليات الدوري بتتويج أبرز رياضي جهة سوس ماسة الذين تألقوا خلال سنة 2019 بحضور عدد من الفاعلين والمهتمين ومن الشخصيات الاقتصادية والجمعوية والرياضية وجاءت لائحة المتوجين والمكرمين من الأبطال الرياضين كالاتي :

1- عدنان شاكر من النادي الأولمبي للكراطي بطاطا تألق رفقة المنتخب الوطني في منافسات الدورة الثانية من بطولة المنطقة الأولى الافريقية للكراطي للفتيان والشبان والكبار التي جرت أطوارها بالقاعة المغطاة مولاي رشيد بمراكش فبراير 2019.

2- الدراج رضا دعمون المنتمي لنادي أكادير للزوارق فرع الدراجات الجبلية فاز بلقب بطولة المغرب لسباق الدراجات الجبلية لفئة أقل من 23 سنة نوع (اختراق الضاحية 22 شتنبر 2019 بمدينة ايفران.

3- الملاكم زهير خيراوي المنتمي لنادي المغرب الرياضي بتراست بإنزكان فاز رفقة المنتخب الوطني للملاكمة بذهبية البطولة العربية للملاكمة شبان في وزن أقل من 64 كلغ.

4- عثمان السحلي المنتمي للنادي الملكي للكولف بأكادير فاز بلقب بطولة المغرب لفئة الشبان اقل من 18 سنة برسم منافسات الموسم الرياضي2018 /2019 .

5- منتخب عصبة سوس ماسة للكرة الطائرة فئة الصغار فاز بالرتبة الأولى والكأس الوطنية لمنتخبات العصب لفئة الصغار، خلال نهائيات البطولة الوطنية لمنتخبات العصب لفئة الصغار التي احتضنتها مدينة المحمدية يومي 12 و 13 أكتوبر 2019.

6- ياسين بليلة بطل المغرب خمس مرات صنف الكاطا وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

7- دنيا صابر بطلة المغرب شابات في التيكواندو وزن 68 كلغ من جمعية الافريقي تراست.

8- الملاكم علي أولباشا من نجم أنزا فاز ببطولة المغرب للنخبة وزن 49 كلغ.

9- عائشة دراوي عداءة العاب القوى ورمي القرص من ذوي الاحتياجات الخاصة ابنة انزا

10- رمزي بوخيام بطل في رياضة ركوب الامواج  حقق انجاز تاريخي بتأهله للألعاب الأولمبية طوكيو 2020 خلال الألعاب العالمية لركوب الأمواج التي اقيمت السنة الماضية باليابان امام أكثر من 200 مشارك من كل أنحاء العالم وكان رمزي بوخيام المغربي الوحيد ضمنهم.

11- النادي السوسي للصم والبكم أيت ملول فاز ببطولة المغرب في كرة القدم.

12- مراد بنطاطا من اولمبيك الدشيرة للكراطي الفائز بالرتبة الأولى في البطولة الدولية للكراطي بمراكش.

13- نزهة العسال بطلة المغرب شابات في وزن اقل من 46 كلغ تنتمي لجمعية اتحاد ايت عميرة.

14- جكان يوسف الحاصل على الرتبة الأولى في منافسات كأس العرش  للدراجات الجبلية.

15- إلياس بوفوشك بطل المغرب شبان في فئة البوديبورد ووصيف بطل أوروبا 19 المنتمي لنادي الجيل الجديد أنزا لركوب الموج .

كما تم تكريم في إطار سياسة الاعتراف بالخدمات الجليلة المقدمة طيلة مشواره الرياضي كل من الحكم الجامعي والمكون السابق للحكام مبارك إيبورك وكذا البطلة الواعدة في مجال التيكواندو شيماء عابد  والفاعل الرياضي طه منصوري رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.

 





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم