حصيلة فيروس كورونا في المغرب

8030
حالات الإصابة المؤكدة
208
الوفيات
7215
المتعافون


أضيف في 26 غشت 2019 الساعة 16:06


اختتام الدورة الرابعة من دوري افراو لكرة القدم بجماعة ارزان ضواحي تارودانت


تمازيرت بريس

اختتمت اليوم الدورة الرابعة من دوري افراو لكرة القدم لسنة 2019 المنظمة هده السنة بدوار بن علي وعلى أرضية الملعب الذي أنشأ في إطار عملية التويزى التي أطلقها السيد عامل صاحب الجلالة على بإقليم تارودانت في إطار اتفاقية شراكة بين جماعة ارزان وجمعية بن علي للخدمات الإجتماعية  بمشاركة عشر فرق رياضية من جماعة ارزان  ودلك بإقامة المباراة النهائية والتي جمعت بين فريقي مكريزن وفريق ايت واموش.

المباراة انتهت بفوز فريق مكريزن بهدف واحد لصفر وعرفت حضور العديد من الشخصيات يتقدمهم السيد رئيس جماعة ارزان ورئيس دائرة أولاد برحيل وقائد قيادة الفايض وممثلي الفرق المشاركة وممثلي المجتمع المدني.

وشهد اليوم الختامي توزيع الجوائز على الفرق المحتلة للمركز الأول والتاني والثالث، وشواهد تقديرية على المساهمين في انجاح هذه التظاهرة الكروية.

وعرفت جوائز هذه الدورة تخصيص مبلغ 3000 درهم للفريق الأول، ومبلغ 2000درهم للفريق الثاني ومبلغ 1000 للفريق الثالث، كما شهدت الدورة تقديم جائزة أفضل حارس حارس لفريق الكماضن وتقديم جائزة هذاف الدوري للاعب يوسف البوخاري، لاعب فريق مكريزن بتسجيله لخمسة أهداف.

وشهدت المباراة النهائية تنظيما محكما من طرف اعضاء اللجنة المنظمة نشكرهم بالمناسبة كل باسمه على تعاونهم وتشبتهم من أجل انجاح هذه الدورة من بدايتها الى نهايتها.

كما نشكر حكم هده الدورة السيد يوسف البوخاري على تحمله تحكيم المباريات خصوصا في ظل الأجواء الحارة. ونشكر ايضا جميع الفرق المشاركة في هذه الدورة على روحهم الرياضية ومساهمتهم في انجاح الدوري. ونشكر ايضا الجماعة الترابية لأرزان التي وفرت لنا الجوائز وشاحنة المياه لرش الملعب وعلى كل الدعم لإنجاح هده الدورة، وممثلو السلطة المحلية على تأمينهم لهده الدورة ونتمنى من الله التوفيق وملتقانا في الدورة الخامسة ان شاء الله..




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم