أضيف في 3 يناير 2019 الساعة 17:26


معلومات عن الزواج: لم يخبركم أحد بها !


تمازيرت بريس

عندما يبدأ الأشخاص حياتهم الزوجية، يميلون للاعتقاد أنهم يعرفون بعضهم البعض جيدًا، ويبدو لهم المستقبل ورديًا وآمنًا. ولكن الحياة الزوجية تحتوي على الكثير من خيبات الأمل والمفاجآت غير السارة، بالإضافة إلى لحظات كثيرة من السعادة.اليكم معلومات عن الزواج قد تهمكم!

أمامكم مجموعة معلومات عن الزواج إضافة إلى الاستنتاجات والرؤى حول الأشياء التي قد تفاجئ العديد من الأزواج بعدما ابتدأت العلاقة بينهما.

كثير من الأزواج يقولون ان ما فاجأهم وخصوصًا بعد الزواج هو الحاجة المستمرة لتقديم التنازلات فيما يتعلق "بالامور التي توصف بالصغيرة "! ، و هي كل شيء كان قبل الزواج يبدو بسيطًا ولا يكاد يذكر،مثل: التأخر عن المواعيد، عدم الالتزام بالواجبات المنزلية ، النظام والنظافة العامة والشخصية ... يمكن لكل هذه التفاصيل أن تتحول لمشاكل كبيرة في حياتكم، وتؤدي إلى خلق التوتر الذي لا حاجة له، إذا لم تتحدثوا عنها وتواجهوها.

قد يفاجأ كثير من الأزواج من شدة تأثير أمور صغيرة  كهذه على نظام العلاقة. قبل أن تكبر هذه الامور وتتضخم ، وفي كثير من الحالات حتى تؤدي إلى الانفصال، يجب التعامل مع كل موضوع على حدة، لنجلس ونتحدث بهدوء لنصل الى الحل الوسط. ومن الهام جدًا مشاركة ما يزعجكم مع  شريك حياتكم ، مهما كان يبدو صغيرًأ، وتذكروا دائمًا ايجاد الحلول الوسط الكبرى لحل مشاكلكم.

الارتباط به /ها يعني الارتباط بأسرته/ها

 في بعض الأحيان، يمكن أن تكون العلاقة مع عائلة الطرف الاخر صعبة وشائكة بشكل مفاجئ. كثير من الأزواج أقروا أن الجزء الأكثر صعوبة في زواجهم هو التعامل مع عائلاتهم.

أحيانًا ترى عائلة الزوج في زوجة الإبن(الكنة) ابنة جديدة لم تكن موجودة من قبل في حياتهم ، والعكس صحيح، وهذا أحد الأمور التي كثيرا ما تثير الضغوط. وبالإضافة إلى ذلك، يفاجأ الناس دائمًا كم أن زواجهم مماثل لزواج والديهم. فالتاريخ العائلي يلعب دورًا رئيسيًا هنا، حيث أقر كثير من الأزواج بوجود تشابه مخيف تقريبا بين زواجهم وزواج والديهم - نفس النقاشات ونفس  دينامية العلاقة الزوجية ونفس الجوانب المستفادة لدى كل طرف من والديه





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ماذا تلاحظ المرأة في أخرى تراها للمرة الأولى؟

قضاء ساعات طويلة أمام التليفزيون يؤدي للإصابة بأمراض القلب والسكري

قرصة النملة تنشط الدورة الدموية وتساعد الكبد في عمله

وصفة طبيب: هب قلبك وقتاً للتغلب على فراق الحبيب

احمي زواجك من زلات لسانك

4 طرق للتقرب من زوجك

الرجل وعصبية المرأة أثناء الدورة الشهرية

استجواب لوفاء والحديث معها عن الرغبة في الجنس

النساء ينفقن 5 ساعات يوميًا في القيل والقال

كل ساعة أمام التلفزيون تقصّر عمرك 22 دقيقة