• الإثنين 24 أبريل 2017
  • المدير العام : شاطر حسن
  • مدير النشر ورئيس التحرير: محمد زرود
  • فريق العمل

تابعنا على الفايسبوك

أشترك معنا بالقائمة البريدية



أضيف في 13 يناير 2017 الساعة 00:12


لمستخدمي واتس آب ... استعدوا جيداً لما ينتظركم!



تمازيرت بريس

كشفت نسخة تجريبية جديدة من تطبيق التراسل الفوري واتس آب لنظام أندرويد إضافة الشركة المملوكة لفيسبوك ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالبحث وإرسال الصور المتحركة من نوع “GIF” من خلال موقع مكتبة الصور المتحركة “Giphy وTenor”.

وكانت خدمة التراسل الفوري أضافت سابقاً إلى تطبيقها المحمول العامل على نظام أندرويد دعماً للصور المتحركة، وكان ينبغي على المستخدمين الراغبين باستعمال هذه الميزة جلب الصور المتحركة إلى هواتفهم، إلا أن هذا الأمر على وشك أن يتغير.

وأظهرت النسخة التجريبية ذات الرقم “2.17.6” إمكانية استعمال الميزة الجديدة عن طريق الضغط على زر الرموز التعبيرية الذي يظهر بجانب شريط إدخال النص والكتابة، ومن ثم التبديل بين الرموز التعبيرية والصور المتحركة “GIF” من خلال شريط سفلي جديد.

وعملت شركة واتس آب على تحديث تطبيقها الموجهة إلى نظام أي أو إس بحيث يدعم الصور المتحركة “GIF” في تشرين الثاني الماضي، وذلك بعد مرور فترة طويلة على دعم باقي تطبيقات التراسل لهذه الميزة.

وزادت النسخة التجريبية الحالية من عدد ملفات الصور والفيديوهات التي يمكن إرسالها في المرة الواحدة إلى 30 ملف بدلاً من 10 ملفات كما كان الحال سابقاً، إلا أن كلاً الميزتين لم تتواجدا خلال أحدث نسخة تجريبية ذات الرقم “2.17.8”.

ويمكن للمستخدمين الراغبين بالحصول على النسخ التجريبية الأحدث وتجربة المميزات قبل وصولها إلى النسخ الرسمية النهائية الاشتراك ببرنامج واتس آب التجريبي من خلال متجر “غوغل بلاي”.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بالفيديو.. أول سيارة بدون سائق فى مصر

علماء يتوصلون لتحديد جينات مرتبطة بداء “الشقيقة”

تناولي الدجاج والزيتون والبهارات أغذية تحميك من القاتل الصامت

القليل من الملح لا يفيد قلب الإنسان

أغرب نظارة.. تقرأ الأفكار وتحل مشكلات العشاق الجدد

جوجل تخترع سيارة تسير بدون سائق

رضا الشرقاوي.. شاب مغربي يكشف ثغرات النظام الأمني لـ"الفايسبوك"

علماء الطب: الصيام مفيد لمرضى السكر والقلب

خبيرة تجميل: ماء الورد يقى البشرة من الجفاف

مخطط لتدمير موقع فايسبوك