أضيف في 31 يناير 2015 الساعة 22:14


البول..أحدث الصرعات في عالم مستحضرات العناية بالبشرة!



تمازيرت بريس

“وضعت بولا على وجهي”، تحت هذا العنوان الصادم، نشرت صحيفة “التلغراف” البريطانية موضوعا يتطرق لظاهرة غريبة انتشرت بين النساء في بريطانيا، تتمثل في لجوء العديد منهن لاستعمال البول كمستحضر تجميلي على بشراتهن.

كاتبة المقال، الصحافية ريبيكا ريد، روت تجربة صديقة لها تقوم باستعمال البول على بشرتها، مشيرة إلى أنها هي بدورها لجأت لذلك المستحضر المقزز للعناية ببشرتها، مؤكدة أن له مفعول قوي في القضاء على البثور “أفضل من الكريمات والاسبرين” على حد تعبيرها.

المقال الصادم كشف أنه في الوقت الذي تصرف النساء مبالغ طائلة في اقتناء مختلف مستحضرات العناية بالبشرة، هناك طريقة “طبيعية” لتحقيق المفعول المرجو، وهي عن طريق “استعمال البول”.

ولتعزز روايتها ذكرت صاحبة المقال أنها وخلال زيارة لها للهند شجعها السكان هناك على خلط مستحضرات التجميل التى جلبتها معها بالقليل من بولها، فوضعت قليلا منه في الكريم، و”كانت النتيجة مذهلة”، على حد قولها، حيث أصبحت بشرتها “ناعمة جدا”، موضحة أن بعض النساء كن يشربنه فى كؤوس صغيرة وهو الأمر الذي قامت به هي أيضا

يذكر ان البول كان مستعملا بكثرة كمستحضر تجميلي في بلدان الصين والهند ومصر كما شاع لدى العرب استعمال بول الإبل في العلاجات الطبية والتجميلية غير أن الأطباء يحذرون بشدة من استخدامه.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ما أهمية عنصر الكالسيوم لجسم الإنسان؟

أطعمة ترفع نسبة الخصوبة

ماهي أسباب الشعور السريع بالجوع؟

ما هى الاطعمة التى تساعد فى القضاء على البرد والانفلونزا؟

ملف كامل عن الفيـتــامينــــــات

نظام غذائى للقضاء على الامساك

رجيم مجرب لخسارة الوزن بسرعة

الكابتشينو ( cappuccino ) بطريقة سهلة

عصير الحامض والبرتقال الرائع مع الحليب

أقنعة منعشة تفيد بشرتك من أدوات مطبخك