أضيف في 24 ماي 2012 الساعة 11 : 15


جريمة اغتصاب جديدة بطاطا ضحيتها طفلة عمرها 5 سنوات




الفرع الإقليمي  – طاطا –

بيان استنكاري

المركز المغربي لحقوق الإنسان يستنكر جرائم الاغتصاب المتكررة التي تطال  الفتيات القاصرات بطاطا، ويدعوعموم الساكنة الى المشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية المقررة مساء يوم السبت 26 ماي بساحة العلويين


 
استمرارا لمسلسل الاعتداءات الجنسية الهمجية التي تطال الفتيات القاصرات بطاطا ،  وبعد الاعتداء الاجرامي الوحشي الذي تعرضت له  التلميذة القاصر ( س ع ع ) التي تتابع دراستها بالسنة الثانية بكالوريا مساء يوم السبت 19 ماي 2012 على يد عصابة مكونة من اربعة  شباب ، والذي نددنا به في بياننا المؤرخ في 21 ماي  ، فوجئ الرأي العام الطاطوي بتعرض طفلة بريئة في سن الخامسة بحي القصبة لعملية اغتصاب يوم الاثنين 21 ماي 2012 على يد شاب  عمره 16 سنة يقطن بنفس الحي ، مما خلق لدى الساكنة حالة من الذهول والاستغراب جراء تزايد حدة هذه الظاهرة الاجرامية  الخطيرة خلال هذه السنة  بإقليم طاطا ، والغريبة عن المنطقة .


وعليه فان الفرع الإقليمي للمركز المغربي لحقوق الإنسان بطاطا يعلن ما يلي :


1- استنكاره الشديد لهذا الاغتصاب الاجرامي  الذي تعرضت له الطفلة القاصر بحي القصبة .


2- تضامنه المطلق مع الطفلة الضحية وأسرتها ، فيما تعرضت له من اعتداء وحشي ، ومع كافة ضحايا الاعتداءات المتكررة ، سواء المعلن منها أو المسكوت عنها .


3- دعوته السيد الوكيل العام لمحكمة الاستئناف باكادير إنصاف الطفلة  الضحية المعتدى عليها ، وعدم التساهل مع  مرتكب هذه الجريمة النكراء حتى يكون عبرة  للآخرين  .


4- تحميله المسؤولية كاملة عن تزايد الجريمة وانتشار ظاهرة استهلاك المخدرات بشتى أنواعها  الى الاجهزة الامنية ، ومطالبتها بالقيام  بواجبها  وفقا للقوانين الجاري بها العمل .


5- دعوته جميع الأسر، والمجتمع المدني بالإقليم إلى التبليغ عن مثل هذه الجرائم وفضحها ، حتى لا تبقى في خانة  الطابو والمسكوت  عنه، والتوعية بخطورتها في الأوساط الاجتماعية والتربوية ( الشارع، الأسرة ، المؤسسات التعليمية،...).


6- دعوته جميع المواطنات والمواطنين الى المشاركة المكثفة  في الوقفة الاحتجاجية الاستنكارية المقررة يوم السبت 26 ماي 2012 على الساعة الثامنة مساء بساحة العلويين .

 

 


في طاطا : 23/05/2012




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار